كشف الإعلامي أحمد حسن عن أن الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية طويلة تصل إلى 3 أسابيع بعد الانتهاء من مباراتهم أمام المصري البورسعيدي.