في إطار متابعتها الدقيقة للتطورات الوبائية العالمية، أكدت وزارة الصحة والسكان، أن مصر لا تزال حتى الآن خالية تمامًا من مرض الإيبولا، وأن المخاطر على المواطنين منخفضة.
شهد مسرح السامر بالعجوزة، العرض المسرحي "قيء"، ضمن عروض اليوم الافتتاحي لفعاليات الدورة الثالثة والثلاثين للمهرجان الختامي لنوادي المسرح، تحت رعاية الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة