نقلت شبكة بلومبرج الأمريكية عن البيت الأبيض قولهم أنهم لن يبرموا اتفاقا يسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي ولا يضع مصلحة الشعب الأمريكي أولا.
أعلنت الطاقة الدولية: “ فقدنا 13 مليون برميل من النفط يوميا بسبب حرب إيران”، وفقا لنبأ عاجل عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”.
أكدت وكالة الطاقة الدولية أن دول الخليج خفضت إجمالي إنتاجها النفطي بما لا يقل عن 10 ملايين برميل يوميا، حسبما أفادت قناة
أكد مدير وكالة الطاقة الدولية فاتح بيرول، أن هناك وفرة من النفط في السوق والمشكلة تكمن في الخدمات اللوجستية، وذلك بحسب مانشرته قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل...