شهد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، حفل الإفطار الرمضاني الذي نظمته مطرانية الأقباط الكاثوليك بحي شرق مدينة أسيوط
نظّمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حفل الإفطار الرمضاني السنوي لأعضائها، وذلك في إطار تعزيز أواصر التواصل بين الأعضاء وتبادل التهاني