دفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بـ 15 سيارات إطفاء، للسيطرة على حريق نشب بمصنع كيماويات وصابون بمنطقة أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية
أفادت وسائل إعلام أرجنتينية، بوقوع انفجار في مصنع كيماويات بالمنطقة الصناعية غرب العاصمة الأرجنتينية
سيطرت رجال الحماية المدنية بالقاهرة على حريق نشب داخل مصنع كيماويات بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر