قالت الدكتورة رشا حنفي أستاذ التحليل الدوائي، إن المشروع البحثي الخاص بإنتاج مكمل غذائي طبيعي للمساعدة على إنقاص الوزن أصبح على مشارف مرحلة الإنتاج
بعض الدراسات الحديثة تشير إلى أن هذا النوع من المكملات الغذائية قد يكون له دور إضافي في المساعدة على تنظيم مستويات السكر في الدم
تحولت المكملات الغذائية خلال السنوات الأخيرة إلى جزء أساسي من الروتين اليومي لدى كثيرين، بدافع تحسين الصحة أو زيادة النشاط
حذر باحثون في مجال علوم الأعصاب بجامعة فلوريدا الأمريكية من أن استخدام مكمل غذائي قد يكون مرتبطًا بتسريع تطور الضعف الإدراكي الخفيف إلى الخرف لدى بعض المرضى.
تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بقطاع الأمن الاقتصادي تنسيقًا والجهات المعنية وعقب تقنين الإجراءات من ضبط مصنع غير مرخص