AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعادل جنوب أفريقيا وغانا 2/2.. والمنتخبان يتجهان لضربات الجزاء

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 05:55 م
جنوب إفريقيا وغانا
جنوب إفريقيا وغانا
Advertisements
إسماعيل محمود
انتهت مباراة منتخبي غانا وجنوب إفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

هدف منتخب جنوب أفريقيا الأول جاء عن طريق النيران الصديقة، حيث بدأت الهجمة تمريرة أمامية من لوثر سينج مدافع جنوب أفريقيا داخل منطقة جزاء غانا، لتصطدم بالمدافع حبيب محمد لاعب غانا وتدخل مرمى البلاك ستارز في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

جاء هدف تعادل غانا عن طريق كرة استلمها إيفانز منساه قبل حدود منطقة جزاء جنوب أفريقيا، وسددها صاروخية، لتسكن الشباك في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 81، أحرز منتخب جنوب إفريقيا الهدف الثاني عن طريق لاعبه ماهلاتسي الهدف بعد دقيقة من دخوله، في الدقيقة 61، حيث مرر الكرة لفوستر في منطقة الجزاء، قبل أن يعيدها إليه فوستر مرة أخرى، ليقوم بتسديدها بقدمه اليمنى بقوة، لتسكن شباك حارس مرمى غانا، معلنة عن الهدف الثاني للبافانا بافانا.

وفي الدقيقة 85 سجل صامويل أوبينج هدف غانا الثاني، وذلك بعد تمريرة رائعة من مينساه إيفانز مسجل الهدف الأول، فشل دفاع البافانا بافانا وحارس مرماهم في إبعادهم، لينجح أوبينج في تسجيل هدف التعادل، وتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين، ويتجه الفريقان لضربات الجزاء.
Advertisements
AdvertisementS