نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود أقسام الكبد والجهاز الهضمي في دعم المبادرات الرئاسية
أشاد الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، بجهود اقسام الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية بكليات الطب في جامعة الأزهر بالقاهرة ودمياط وأسيوط في دعم المنظومة الطبية من خلال اسهاماتهم الفعالة في جميع المبادرات الرئاسية