ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

موقف يعكس حالة «الشيزوفرينيا» التى تتسم بها .. صفاء الهاشم تتباهى بصورتها في المتحف المصري

الجمعة 04/يناير/2019 - 11:17 م
النائبة الكويتية
النائبة الكويتية صفاء الهاشم
Advertisements
رحيم يسري
فى واحدة من المواقف التى تعكس تناقض مواقفها من مصر بشكل خاص، ومن مختلف القضايا بشكل عام، وحالة "الشيزوفرينيا" التى تتسم بها، رغم أنها واحدة ممن يمثلون الشعب الكويتى الشقيق، برلمانيا، تباهت النائبة الكويتية صفاء الهاشم، بزيارتها للمتحف المصرى، واعترفت بجمال مصر ومتحفها، وقامت بنشر صور لها على موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام" من داخل المتحف بالقاهرة، وعلقت قائلة "في قلب المتحف المصري بالقاهرة.. جمال عجيب".

يأتى هذا بعد مواقفها العدائية ضد مصر، والتى كان آخرها تعليقها، الذى يفتقد إلى الحنكة السياسية، وإلى أداب التخاطب مع مصر، وقياداتها التنفيذية، حينما تجاوزت فى الرد على وزيرة الهجرة، السفيرة نبيلة مكرم، التى عقبت على تعرض إحدى المصريات للاهانة فى الكويت، محترمة القضاء الكويتى، مؤمنة بأحكامه.
أثار موقف الهاشم من زيارة المتحف، تساؤلات عديدة، حول أسباب زيارتها القاهرة، وتوقيتها خاصة وأنها تأتي بعد تصريحاتها التي كادت تتسبب فى أزمة بين الشعبين الشقيقين فى مصر والكويت.

كانت الهاشم، قد أثارت ردود أفعال غاضبة لدى عدد كبير من المصريين بعد نشر مقطع فيديو انتقدت فيه تصريحات نبيلة مكرم وزيرة الهجرة المصرية حول واقعة الاعتداء على مواطنة مصرية في الكويت من قبل فتيات كويتيات.

وتسببت النائبة الكويتية في أزمة حيث اعتبر مغردون على وسائل التواصل الاجتماعي تصريحات الهاشم إهانة للوزيرة المصرية ولمصر عموما، وقالت الهاشم إن الكويت تؤوي آلاف المصريين على حساب العمالة الكويتية، ما أثار ردود أفعال متباينة في القاهرة.
موقف يعكس حالة «الشيزوفرينيا» التى تتسم بها .. صفاء الهاشم تتباهى بصورتها في المتحف المصري
Advertisements
AdvertisementS