ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نجم الأهلى يواجه الضياع.. 6 مشاهد تلخص أزمة مؤمن زكريا مع أحد السعودي

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 03:43 م
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
عمرو الحلوانى
فجر نادي أحد السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من المفاجآت المدوية بشأن مستقبل لاعبه مؤمن زكريا، المنتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروى الجاري.

وأكدت بعض التقارير السعودية أن أُحد يفكر بقوة فى إنهاء التعاقد مع مؤمن زكريا بشكل ودي، وضم لاعب أجنبي جديد يستطيع إفادة الفريق فى الآونة المقبلة، خاصة أن اللاعب لا يزال يعاني من بعض الآلام العضلية التى قد تستغرق وقتا طويلا من أجل العودة مجددا للمشاركة مع الفريق مرة أخرى.

ويستعرض "صدى البلد"، كل ما يدار حول انتقال مؤمن زكريا إلى أُحد السعودي ولماذا ساءت الأمور وبات هناك اتجاه بالاستغناء عن اللاعب وعدم استكمال تعاقده فيما هو تالٍ:

المشهد الأول.. رحيل "المؤمن" عن الأهلي
طالب مؤمن زكريا بالرحيل عن فريق الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد أن تأكد أنه لن يكون له دور مع الفريق فى الفترة الحالية نتيجة خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة الأوروجوانى مارتن لاسارتى.

وفضل زكريا الخروج على سبيل الإعارة، والانتقال إلى أحد الأندية فى الدوريات العربية من أجل استعادة مستواه والعودة بقوة للمشاركة مع الأهلى مرة أخرى.

المشهد الثانى.. مؤمن يطير إلى السعودية
استقر مؤمن زكريا على الانضمام إلى نادى أُحد السعودى بعد تلقيه عرضا ورغبة قوية من قبل المسئولين هناك، وبالفعل وقع اللاعب على عقود الانتقال لمدة 6 أشهر.

المشهد الثالث.. الآلام العضلية تهدد مؤمن
عانى مؤمن زكريا منذ انتقاله إلى فريق أُحد السعودى من شد عضلى قوى تعرضه له خلال مشاركته فى تدريبات الفريق، ودخل اللاعب فى برنامج علاجى قوى من أجل العودة مجددا إلى المشاركة فى التدريبات من أجل اختراق تشكيل الفريق والمشاركة فى منافسات الدورى السعودى.

المشهد الرابع.. مؤمن خارج الحسابات
خرج مؤمن زكريا من حسابات الجهاز الفنى لفريق أحد نتيجة عدم الجاهزية البدنية للاعب من أجل المشاركة مع الفرق وخوض المباريات، وهو ما أدى إلى وجود بعض القلق لدى اللاعب حول إمكانية عدم المشاركة والظهور بشكل قوى يضمن له استعادة مكانته مرة أخرى مع الأهلى بعد العودة إليه فى نهاية الموسم.

المشهد الخامس.. دراسة إنهاء التعاقد

يدرس الآن نادى أحد السعودى إنهاء التعاقد مع مؤمن زكريا بسبب عدم تمكنه من التخلص من الإصابة، وربط مسئولو النادى السعودى رحيل اللاعب بإجراء أشعة رنين مغناطيسى من أجل حسم بقائه أو من عدمه.

المشهد السادس.. مؤمن والمصير المجهول
يواجه مؤمن زكريا خطرا كبيرا فى حال فسخ تعاقده مع الفريق السعودى نتيجة عدم تمكنه من المشاركة فى أى مسابقة، وسينتظر اللاعب إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.