ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الاهلاوية ضهر معلول.. جماهير الاحمر تساند اللاعب بعد الاستبعاد من الكان

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 08:20 م
علي معلول
علي معلول
حسام الحارتي
أكدت تقارير صحفية أن استبعاد علي معلول ،لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، من قائمة منتخب تونس،جاءت بسبب رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء خلال بطولة الأمم الأفريقية المقبلة، وهو ما جعل آلان جريس المدير الفني لنسور قرطاج يضم كريم العوضي لاعب النجم الساحلي بدلا منه.

ولم تمر سوى ساعات قليلة وبدأت جماهير النادي الأهلي المصرية في التفاعل على قرار استبعاد لاعب الفريق وذلك من أجل تحفيزه وتدعيمه بسبب الضغوط التي تعرض لها .

وشنت جماهير النادي الأهلي علي مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " هاشتاج " الاهلاوية ضهر معلول "، التي عبرت عن حبهم الشديد للاعب علي معلول تقديرا لما قدمه طوال فترة تواجده داخل النادي الاهلي.

ودعم أيضا النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب لاعب الفريق بعد استبعاده من قائمة منتخب تونس وذلك من خلال نشر الأهلي عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" صوره لنجم الفريق، تحت عنوان: " أنت الأفضل دائما ".

ويتواجد منتخب تونس، ضمن المجموعة الخامسة بأمم أفريقيا والتي تضم منتخبات موريتانيا ومالي وأنجولا، وتنطلق بطولة أمم أفريقيا المقامة علي الأراضي المصرية من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.