ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد ياسر ريان .. أبناء الأهلي كلمة السر في سقوط منافسيه للتتويج بالدوري

الإثنين 22/يوليه/2019 - 03:32 ص
الاهلي
الاهلي
ريهام بكير
يسدل الستار على أحد أطول مواسم الكرة المصرية عبر تاريخها ، بعد 3 لقاءات في الدوري المصري ، والأربعاء المقبل قد يحسم بنسبة كبيرة بطل المسابقة بعد مباراة الأهلي مع المقاولون العرب في حالة فوز المارد الأحمر فيكتب سطرا جديدا في تاريخه بالتتويج باصعب واطول نسخة في عمر المسابقة.

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب ، الأربعاء المقبل ، كما هو موعد مواجهة الزمالك بالإسماعيلي في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين لفرسان ميت عقبة بعد التعادل مع الجونة وتقلص فرص الفريق في انتزاع لقب الدوري من الجزيرة

فوز الزمالك على الدراويش وحده لن يكفيه حيث يحتاج أبناء ميت عقبة الي تعثر منافسه المباشر الأهلي أمام المقاولون العرب في اللقاء الذي سيقام في نفس موعد مباراه الزمالك مع الاسماعيلي.

انتصار الأهلي على ذئاب الجبل بأي نتيجة يتوجه مباشرة بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي دون الانتظار لمباراة القمة الأحد المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب .

التتويج المتوقع للمارد الأحمر باللقب الغالي كان له العديد من العوامل نبرز في التقرير التالي أهمها وهو تعثر منافسي الأهلي الزمالك وبيراميدز أمام أبناء القلعة الحمراء وضياع العديد من النقاط وصلت الي ست نقاط مع الزمالك واحدى عشر نقطة مع بيراميدز .

مع الزمالك نجح مدربو "ابناء" الأهلي في إيقاف مسيرة الابيض في أكثر من مناسبة لعل أبرزها تعادله مع الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار بهدف لكل فريق وضياع نقطتين في صراع المقدمة.

ومع المقاولون العرب سقط الزمالك ايضا في فخ التعادل بهدفين لكل فريق تحت قيادة مدرب ذئاب الجبل ونجم الأهلي السابق عماد النحاس.

احمد ياسر ريان .. وأخيرًا كان التعثر الكبير أمام الجونة بالغردقة بقيادة أبناء الأهلي حسام غالي ورضا شحاتة واللاعبين احمد ياسر ريان صاحب هدف التعادل واكرم توفيق وأحمد حمدي والتعادل بهدفين لكل فريق دور في تقلص فرص الأبيض في الفوز بالبطولة .

تراجع الزمالك على يد مدربي الاهلي لم يكن وحده المنحة التي قدمها أبناء قلعة الجزيرة لناديهم فقد تعثر المنافس الآخر نادي بيراميدز في العديد من المباريات أمام فرق مدربيها من نجوم الأحمر السابقين لعل أبرزها نجاح الجونة بكل نجومه الأهلوية في إلحاق الخسارة ببيراميدز بنتيجة 2-1 في الجونة والتعادل بهدف لكل فريق في الدفاع الجوي .

ثم تعادل الإنتاج الحربي ذهابا وايابا مع رفاق النجم عبد الله السعيد بهدف لكل فريق بقيادة مختار مختار ونفس الأمر مع انبي والتعادل 1-1 بقيادة هداف الأهلي السابق علي ماهر .

الكلمات المفتاحية