افتتحت الإعلامية ريهام سعيد، برنامجها اليوم بأغنية شيرين عبد الوهاب "لسه فى أمل".
وعادت ريهام سعيد، اليوم الأحد، في حلقة جديدة من برنامجها "صبايا" الذي يذاع عبر قناة "الحياة"، بعد توقفه لفترة قاربت شهرًا أو أكثر بسبب مرضها.
كانت ريهام سعيد أعلنت في السابق أنها مريض ببكتيريا في الأنف، وبعد ذلك خضعت لعملية جراحية، وأعلنت شفاءها قبل يومين وعادت إلى الحياة الطبيعية.
وأضافت ريهام سعيد، تعليقًا إلى صور سابقة كتبت فيه «مش مصدقه اني راجعه شغلي صحيح من غير ودان ونص مناخير بس ألف حمد وشكر.. صبايا الأحد القادم.. وحشتوني».