قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
عاجل
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

لسه فيه أمل.. ريهام سعيد تفتتح حلقة برنامجها بـ أغنية شيرين عبد الوهاب ..فيديو

ريهام سعيد
ريهام سعيد
0|محمد القاضي

افتتحت الإعلامية ريهام سعيد، برنامجها اليوم بأغنية شيرين عبد الوهاب "لسه فى أمل".

وعادت ريهام سعيد، اليوم الأحد، في حلقة جديدة من برنامجها "صبايا" الذي يذاع عبر قناة "الحياة"، بعد توقفه لفترة قاربت شهرًا أو أكثر بسبب مرضها.

كانت ريهام سعيد أعلنت في السابق أنها مريض ببكتيريا في الأنف، وبعد ذلك خضعت لعملية جراحية، وأعلنت شفاءها قبل يومين وعادت إلى الحياة الطبيعية.

وأضافت ريهام سعيد، تعليقًا إلى صور سابقة كتبت فيه «مش مصدقه اني راجعه شغلي صحيح من غير ودان ونص مناخير بس ألف حمد وشكر.. صبايا الأحد القادم.. وحشتوني».