ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حرب على الفساد .. اجتماع مهم لـ أحمد أحمد وإنفانتينو في الكاف

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 03:48 م
أحمد أحمد وإنفانتينو
أحمد أحمد وإنفانتينو
عمرو الحلوانى
عقد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» اجتماعًا مع الاتحاد الدولى "فيفا" اليوم بمقر الكاف بالقاهرة الخاص بإعادة الهيكلة المشتركة، وذلك فى حضور جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقى، وأمين الاتحاد الإفريقى معاذ حجى وأمين عام الفيفا، ومجموعة من خبراء الرياضة والحوكمة والصناعة.

وعقد الاجتماع طبقًا لخارطة الطريق والتى أعلن عنها فى يونيو الماضى، عقب طلب الكاف دعم الفيفا لتسريع عملية إعادة الهيكلة الجارية بالاتحاد الإفريقي.

وناقش اجتماع اليوم التأكيد على الشفافية فى كل عمليات الاتحاد الإفريقي، وتطبيق أعلى معايير التوافق والتنظيم الفعال والمحترف فى جميع المسابقات، وتنمية وتطوير كرة القدم الإفريقية، وكذلك دعم الاتحادات أعضاء الجمعية العمومية للكاف.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الأفريقي (كاف) أعلنا في بيان مشترك  أن فاطمة سامورا الأمين العام للفيفا ستشرف على شؤون اللعبة في القارة لمدة ستة أشهر اعتبارا من أجل المساعدة في عملية إصلاح المنظمة.

وأضاف بيان الفيفا والكاف "اقترح أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على اللجنة التنفيذية للكاف طلب مساعدة الفيفا في تقييم الوضع الحالي في كرة القدم الأفريقية والمساعدة على الإسراع في تطبيق عملية الإصلاح الجارية حاليا التي تهدف لأن يعمل الكاف بشفافية وكفاءة".