ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

موعد القمة ومواجهة الأهلي بـ بيراميدز.. كل ما تريد معرفته عن قرعة الدوري الجديد

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 02:20 م
النادي الاهلي - نادي
النادي الاهلي - نادي الزمالك
نور عادل - احمد رمضان
انتهت منذ قليل قرعة الدوري المصري في نسخته الجديدة 2019 /2020، والتي أقيمت في أحد فنادق القاهرة الكبرى في حضور أعضاء اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة.

* ملاعب الدوري الجديد
حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة ملاعب الدوري الممتاز موسم 2019 /2020،  وذلك على هامش قرعة الدوري اليوم، حيث من المقرر أان يخوض الأهلي والزمالك مبارياتهم في استاد القاهرة الدوري.

بينما يخوض الاتحاد السكندري وسموحة مبارياتهم باستاد الاسكندرية، على أن ينضم الإنتاج الحربي ومصر المقاصة على ملعب استاد السلام.

* موعد انطلاق ونهاية الدوري الجديد
حددت لجنة المسابقات موعد انطلاق ونهاية الدوري الجديد لموسم 2019 /2020، وذلك على هامش القرعة اليوم، حيث أكد حسام الزناتى القائم باعمال رئيس لجنة المسابقات، أن الأسبوع الأول من عمر الدوري سينطلق يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري.

وأشار حسام الزناتي أن نهاية الدوري ستكون في شهر مايو القادم، ولكن دون تحديد يوم محدد لنهايته وذلك وفقًا للظروف التي من الممكن أن تطرأ على جدول الدوري.

* مواجهات ساحلية للنادي الأهلي ولنادي الزمالك
أسفرت قرعة الدوري الممتاز لموسم 2019 /2020 عن مواجهات ساحلية للنادي الأهلي ولنادي الزمالك في مواجهات الأسبوع الأول من عمر الدوري الممتاز.

حيث من المقرر أن يواجه الأهلي منافسه فريق سموحة، بينما من المقرر أن يواجه الزمالك منافسه فريق الاتحاد السكندري.

* موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الجديد
أسفرت قرعة الدورى الممتاز عن مواجهة الأهلى غريمه التقليدى نادى الزمالك فى الأسبوع الرابع بالدورى الممتاز، على أن يكون موعد مباراة الدور الثاني في الأسبوع الواحد والعشرين.

* موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري
أسفرت قرعة الدوري الممتاز لموسم 2019 /2020 والتي أقيمت اليوم في أحد فنادق القاهرة الكبرى، عن اصطدام النادي الأهلي بمنافسه بيراميدز في الأسبوع الـ 16 بالدور الأول، بينما يلقتيان مجددًا بالاسبوع الـ32 بالدور الثاني.

* الراحة قبل مباريات إفريقيا
أكد حسام الزناتي، القائم باعمال رئيس لجنة المسابقات، أن الفرق المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية سوف تحصل على 4 أيام راحة قبل مبارياتها ومثلها بعد انتهاء اللقاءات.

وأشار الزناتي أنه فى حال وصول أحد الفرق إلى الدور قبل النهائى والنهائى سوف تزيد الأيام الخاصة بالراحة إلى 5.

ويشارك من الأندية المصرية في البطولات الأفريقية النادي الأهلي ونادي الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، وبيرامديز والمصري في كأس الكونفدرالية.