AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد أن أثار فيديو راجح التشكيك.. والد شهيد الشهامة يحسم الجدل

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 11:02 ص
صدى البلد
Advertisements
مروة فاضل
أثار ظهور محمد أشرف راجح، المتهم الرئيسي بقتل محمود البنا، ابن مركز تلا بمحافظة المنوفية، بالكلابشات، داخل قاعة المحكمة في ثاني جلسات محاكمته، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر بشعر كثيف ويبدو عليه الانكسار، حيث بادر الجميع بإلقاء الاتهامات بأنه ليس هو المتهم الرئيسي.

وحسم والد الضحية محمد البنا الأمر، مؤكدا أن المتهم الرئيسي هو من ظهر في الفيديو المعلن من داخل المحكمة، نافيا ما يتردد نحو شائعات تبديله.


وقال والد محمود البنا، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إنه طالب هيئة المحكمة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين والقصاص منهم، مؤكدا أنه طلب الحديث خلال ثاني جلسات المحاكمة قائلا لهم "إعدامهم ما يكفنيش".

يذكر أنه تم تأجيل ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا على يد 4 شباب آخرين إلى يوم 17 نوفبمر المقبل، لسماع مرافعات محامي المجني عليه والمتهمين.

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، طالب بالصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود وتركه غارقا في دمائه.

Advertisements
AdvertisementS