AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

يدعم تقنية الـ5G.. أوبو تعلن عن مواصفات أنحف هاتف في العالم.. فيديو

الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 08:44 ص
Oppo Reno 3 Pro 5G
Oppo Reno 3 Pro 5G
Advertisements
شيماء عبد المنعم
أعلنت شركة أوبو Oppo الأسبوع الماضي، في حدث إطلاق ColorOS 7 في الصين، أنها ستكشف عن سلسلة Reno 3، لأول مرة في الشهر المقبل مع دعم لشبكات الجيل الخامس 5G بالوضع الثنائي، وفقا ما ذكره موقع "gsmarena" الهندي.

ويأتي هذا التأكيد من خلال تغريدة شاركها نائب رئيس الشركة ورئيس التسويق العالمي، براين شين Brian Shen، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر تظهر صورة لهاتف Oppo Reno 3 Pro 5G الذي قد يتم إطلاقه الشهر المقبل.

اقرأ أيضاً

وتوضح الصورة التي نشرها "براين شين" النصف السفلي من الهاتف، ويبدو أن الهاتف يتميز بشاشة عرض منحنية مع انحناء خفيف جدًا وحواف رقيقة انحناء خفيف إلى جانب الحواف اليسرى واليمنى.

وذكر المسئول التنفيذي في شركة "أوبو" أن الهاتف سيكون نحيفًا للغاية بسماكة 7.7 ميليمتر فقط (باستثناء عدسة الكاميرا).

ويحتوي الهاتف على زر الطاقة على خط رفيع، ويبدو أنه يحتوي على ضوء ليد LED ليكون بمثابة ضوء إشعار، وهو أمر شاهدناه مؤخرًا في عدد قليل من الهواتف مثل نوكيا.

وأوضح نائب رئيس شركة أوبو ورئيس التسويق العالمي أن Oppo Reno 3 Pro 5G هو أرق هاتف في شريحته السعرية يقدم دعمًا لشبكات الجيل الخامس 5G.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها معلومات عن هاتف Oppo Reno 3 Pro 5G، حيث إن التسريبات السابقة تحدثت عن النموذج العادي Oppo Reno 3.

ومن المتوقع أن يتضمن Oppo Reno 3 شاشة AMOLED بدقة 1080×2400 بيكسل، وبحجم 6.5 انش، وسيتم حماية الشاشة بواسطة طبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 6، مع مستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة، ولكن من المتوقع ظهور المزيد من المعلومات حول الهاتف خلال الأيام المقبلة.


Advertisements
AdvertisementS