AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حوادث وضحايا اليوم.. إصابة عاملي محارة سقطا من أعلى سقالة بدمنهور.. نجاة 150 راكبا من الموت المحقق بعد تصادم قطار بسيارة في السويس.. ومصرع سائق على الطريق الصحراوي الغربي

الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 03:32 م
صورة أرشيفية - جثة
صورة أرشيفية - جثة
Advertisements
محمد العيسوى
  • مصرع سائق في تصادم سيارتين بالصحراوي الغربي ببني سويف
  • انتحار طالبة تناولت قرص حفظ الغلال في المنوفية


أصيب عاملان بجروح وسحجات وكدمات واشتباه كسور بأماكن متفرقة بالجسم إثر سقوطهما من أعلى سقالة ببرج تحت الإنشاء بميدان الساعة أثناء عمليهما بأعمال المحارة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغا من قسم شرطة دمنهور يفيد بسقوط عاملين محارة من أعلى سقالة ببرج تحت الإنشاء بميدان الساعة بمدينة دمنهور.

وبالانتقال وبالفحص والمعاينة تبين سقوط كل من "محمد احمد عبوده الجمال" 30 عامًا ، " مصطفى منصور عبوده الجمال " 35 سنة وميقمين بأبو حمص مصابين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم.

وتم نقلهم لمستشفى دمنهور التعليمي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


كما أدى عبور سيارة ملاكى لمزلقان غير شرعى لاصطدامها بقطار ركاب قادم من محافظة الإسماعيلية إلى السويس قبل وصوله محطة النهاية بـ 300 متر.

تسبب الاصطدام إلى سحل السيارة على القبضان لمسافة 100 متر وإصابة قائدها واستطاع قائد القطار إيقاف الجرار دون انقلابه ونجاة 150 راكبا.

وكان اللواء رجب عبد العال ، مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا باصطدام قطار الركاب القادم من الإسماعيلية بأحد السيارات بمنطقة أول السور خلف قسم شرطة الأربعين الجديد فانتقل على الفور ومع عدد من القيادات الامنية المختصة بشرطة السكك الحديد.

وتبين أن السيارة الملاكى حاولت عبور القضبان من مزلقان غير شرعى ما أدى إلى اصطدام القطار به إصابة الركاب بالفزع إلى أن تم تهدئتهم عقب السيطرة على اتزان عربات القطار دون انقلابها.

تم استدعاء هندسة السكك الحديد والجزار المختص بالطوارئ واعادة تشغيل القطار لاستكمال رحلته الى المحطة الرئيسية بمنطقة الصباح ، وتبين من تحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء عامر محمود عامر ، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس والعميد أيمن عبد الحميد، رئيس إدارة البحث الجنائى عدم وجود شبهة جنائية حول الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الأربعين وتمهيدا لإحالتها للنيابة للتحقيق.

فيما لقي سائق مصرعه، في حادث سير، وقع، اليوم الأربعاء، إثر تصادم سيارة نقل كبيرة "سكانيا" بأخرى ربع نقل، أمام وحدة إسعاف الطريق الصحراوي الغربي، نطاق محافظة بني سويف، ونقلت سيارة الإسعاف جثته إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي.

وصّرح مصدر بمديرية الصحة ببني سويف، بإن مستشفى سمسطا المركزي، استقبلت "صبحى يوسف عبد السلام" 40 سنة، سائق، مقيم قرية طما فيوم، مركز إهناسيا، جثة هامدة، إثر حادث سير، وقع، بالطريق الصحراوي الغربي، نطاق المحافظة.

وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى، وجارٍ تحرير محضر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراج تصريح الدفن.


وف سياق متصل أقدمت طالبة في الصف الثالث الثانوي بإحدى قرى مركز تلا التابعة لمحافظة المنوفية، على الانتحار، عقب تناولها قرصًا سامًا لحفظ الغلال.

وتلقى اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مركز شرطة تلا يفيد بتسمم بمصرع الطالبة "ه. م - 18 عامًا" عقب تناولها قرصًا سامًا يستخدم لحفظ الغلال.

وعلى الفور تم نقلها للمستشفي العام لعمل الإسعافات اللازمة ولكنها لقيت مصرعها في الحال.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أصدرت قرارها بتحويل الجثة للطب الشرعي.
Advertisements
AdvertisementS