AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غدا.. مواجهة نارية بين حسام حسن وباسم مرسي فى الدوري .. تفاصيل

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 11:43 م
حسان حسن وباسم مرسي
حسان حسن وباسم مرسي
Advertisements
حسام الحارتي
تشهد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ومنافسه الإنتاج الحربي غدا"الثلاثاء" ضمن الأسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز أول لقاء يجمع بين حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة وباسم مرسي لاعب سموحة السابق والإنتاج الحربي الحالي.

وتعد مباراة الغد التي تقام في تمام الساعة الساعة السابعة ونصف أول مواجهة بين حسام حسن وباسم مرسي عقب اندلاع الأزمة الأخيرة أثناء تواجد باسم مرسي بصفوف نادي سموحة خلال الموسم الماضي، والتي انتهت بفسخ إعارته من نادي سموحة والعودة إلى نادي الزمالك ثم التواجد بشكل نهائي مع فريق الإنتاج الحربي.

البداية كانت أثناء حديث حسام حسن مع لاعبي سموحة ومطالبتهم بالتغلب على نادي الزمالك خلال المواجهة التي جمعت بينهما الموسم الماضي في البطولة الدوري الممتاز، والذي أكد أن نادي الزمالك لا يستحق التواجد على صدارة جدول الدوري المصري في ظل وجود ثغرات كثيرة تساعد على سقوط نادي الزمالك.
 
ورفض باسم مرسي أحد أبناء القلعة البيضاء الحديث بشكل سيئ عن نادي الزمالك، مطالبا حسام حسن بالحديث بشكل أكثر احتراما عن القلعة البيضاء لتشتعل الأزمة بتدخل إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي السموحة، ومطالبة باسم مرسي باحترام الحديث مع المدير الفني لتنتهي بإيقافه وإنهاء إعارته مع النادي.

وتعافي باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا ليعود بشكل مميز للغاية في ظل رغبة مختار مختار في تدشين مهاجما جيدا في صفوف الإنتاج الحربي والمنتخب الوطني لتلبية رغبة المدير الفني للإنتاج الحربي.
Advertisements
AdvertisementS