AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إنسانة فى صورة شيطانة.. أم تقتل طفليها بعقار الموت لتتخلص من والدهم

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 12:03 م
صورة أرشيفية - جثة
صورة أرشيفية - جثة
Advertisements
همت الحسينى
انتزعت الرحمة من قلبها القاسى ، الذي طاوعها على التخلص من فلذة كبدها طفليها البريئين اللذين لم يجنيا من زواج فاشل سوى القتل والرحيل عن الدنيا.

حيث شهدت احدى قرى الدقهلية مأساة مخزية وموجعة عندما اقدمت أم على قتل طفليها بالموت البطئ للتخلص من زواجها.


تلقى اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية  إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين، من سامى عبد العزيز رأفت 30 عاما بائع اسطوانات غاز ومقيم قرية الاحمدية اكد خلاله انه كان لديه طفلان الاولى ريماس 3 اعوام وتوفت فى 30 اكتوبر الماضى والثانى جمال 5 أعوام وتوفى 28 نوفمبر الماضى ، واتخذ كافة اجراءات دفنهم وتم الدفن وانه لم يشتبه وقتها جنائيا فى وفاتهم.

واضاف فى  بلاغه، انه عثر عقب ذلك بمنزله على علبة دواء بها 4 شرائط فارغه لعقار " الاندرينال "  مما دعاه للشك فى ان وفاة اطفاله جنائيا حيث انه يقيم فى منزل عائلته.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد الارضى رئيس المباحث وضباط ادارة البحث الجنائى توصلت جهود فريق البحث، الى ان وراء ارتكاب الواقعهة زوجته وتدعى لمياء ع س 24 عاما ربة منزل .

وبتقنين الاجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها فقررت التخلص من اطفالها حتى تتمكن من ذلك .

واضافت انها قامت بشراء هذا العقار من إحدى الصيدليات بذات القرية، لعلمها ان تعاطى هذا العقار  يؤدى الى هبوط فى الدورة الدموية ويسبب الوفاة فقامت باعطاء كمية كبيرة منه لطفليها مما ادى الى وفاتهم .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة .
Advertisements
AdvertisementS