AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تحذير عاجل من البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم لجميع المتقدمين

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 01:52 م
البوابة الالكترونية
البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم
Advertisements
ياســـمين بدوي
أكدت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم ، أنها تحذر المتقدمين للعمل في وظائف المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية ، من أن البوابة لا تملك تطبيق خاص بها يستخدم على هواتف المحمول حتى الان.

وقالت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم ، أن اي تطبيق آخر منشور على App store / Google play فهو لا يرجع ملكيته إلى البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم.

وأشارت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم إلى أن مثل هذه التطبيقات تعتبر إنتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية وسياسة الخصوصية للبوابة، كما أنه يعرض المستخدمين للضرر، ويعتبر جريمة من جرائم أمن المعلومات.

وقالت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم : لذلك نحذر المتقدمين من أستخدام هذه التطبيقات الوهمية التي تنتحل كذبا صفة البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، ونناشد المتقدمين بعدم التعامل معها ورفع بياناتهم من خلالها .

وأكدت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم أن جميع من قاموا بإستخدام التطبيق الذي ظهر مؤخرًا ، هم الآن غير مسجلين بالبوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم ، ولذلك نناشد كل من قام بالتقدم من خلال تطبيقات الهاتف المحمول بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية بياناتهم.

إقرأ أيضا :


وكان قد أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، أنه سوف يتم إلغاء حساب كل من لا تنطبق عليه شروط التسجيل على البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم.

واوضح عمر في تصريحات له عبر جروب ادعم د. طارق شوقي عبر تطبيق واتس اب : انه سوف يتم منع من يتم إلغاء حسابه من التسجيل على البوابة مجددا.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ www.egmoe.org، والتي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين - إداريين – عمال).

وتمت إتاحة هذه البوابة للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة، كما تمت إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.
Advertisements
AdvertisementS