AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأكاديمية المهنية: انتهاء فترة استلام ملفات ترقي المعلمين.. اليوم

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 08:24 ص
 الاكاديمية المهنية
الاكاديمية المهنية للمعلمين
Advertisements
ياســـمين بدوي
أعلنت الاكاديمية المهنية للمعلمين أن اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 ، هو آخر يوم لاستلام ملفات الترقي لشاغلي وظائف المعلمين من الادارات التعليمية إلى فروع الاكاديمية .

وشددت الاكاديمية المهنية للمعلمين على اعتبار هذا الموعد موعدا نهائيا لن يتم مده مرة أخرى.

وأكدت الاكاديمية المهنية للمعلمين أنها تنبه على المعلمين الذين اجتازوا اختبارات الترقي ولم يتقدموا بملفاتهم للادارة التعليمية حتى الان سرعة تقديم ملفات الترقي الخاصة بهم ، ويتحمل المعلم مسئولية كافة الاثار المترتبة على عدم تقديم ملفه خلال المدة المحددة.

إقرأ أيضا :

كما تم التأكيد على ضرورة توجيه المختصين بالادارات التعليمية بالمديرية سرعة الانتهاء من مراجعة ملفات التقي لاعضاء هيئة التعليم الذين اجتازوا اختيارات الترقي ، وتسليمها إلى فرع الاكاديمية المهنية للمعلمين الواقع في نطاق المحافظة حتى يتسنى للفرع تسجيل استيفاء تلك الملفات في موعد اقصاه التاريخ المحدد.

كما نبهت الاكاديمية المهنية للمعلمين على المعلمين الذين تقدموا بملفاتهم للترقي للعام 2018/2019 سرعة الدخول على موقع كادر المعلم ، وذلك للتحقق من تسجيل استيفاء ملف الترقي الخاص به ، وطباعة تقرير التسجيل والاحتفاظ به للرجوع إليه وقت الحاجة، وسرعة مراجعة الادارة التعليمية و فرع الاكاديمية في حال عدم تسجيل استيفاء الملف على أن يكون ذلك في موعد اقصاه التاريخ المحدد.
Advertisements
AdvertisementS