AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ دمياط تدعو المواطنين للمشاركة في الجمعة البيضاء

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 09:54 ص
الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
Advertisements
زينب الزغبي
دعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، جميع أعضاء الغرفة التجارية من التجار للمشاركة في المبادرة التي أطلقتها الغرفة التجارية في دمياط تحت شعار "الجمعة البيضاء".

وذلك لتشجيع رواد المدينة القادمين من محافظات مصر المختلفة على النزول لدمياط لشراء قطع الأثاث المختلفة والتسوق وشراء منتجات دمياط من الاثاث والحلويات والألبان وغيره.

ومن المقرر أن تبدأ المبادرة يوم الخميس الموافق ١٩ من ديسمبر الجارى وحتى الرابع من يناير ٢٠٢٠، والذي سيتضمن تخفيضات خلال أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على منتجات الأثاث الدمياطي، بالإضافة إلى التخفيضات التى ستقدمها مجموعة من الفنادق ومحلات الحلويات المشاركين بتلك الفعاليات.

ومن جانبها أكدت محافظ دمياط، أن هذا الحدث يقدم خصومات على خدمات مختلفة لأبناء محافظة دمياط والمحافظات الأخرى، الأمر الذي سيحقق إنعاشا للحركة التجارية بالمحافظة على شتى المستويات، فضلا عن المردود الاقتصادى الجيد من تلك المبادرة.

وشارك العديد من الدمايطة عبر صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في الترويج لمحافظتهم لكسر حالة الركود التي تشهدها الأسواق من أجل تنشيط الحركة التجارية والسياحية بدمياط، وذلك بخصم على جميع المعروضات يصل إلى 25%.
Advertisements
AdvertisementS