AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حقيقة الاعتداء على رئيس مجلس الأمة الكويتي في مقبرة بالصليبخات | صور

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 12:07 م
مرزوق الغانم
مرزوق الغانم
Advertisements
على صالح
كشف رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، حقيقة ما تم تداوله عن واقعة الاعتداء عليه في مقبرة الصليبخات أمس، الأربعاء، حينما كان يقدم واجب عزاء لإحدى الأسر الكويتية في وفاة ذويهم.

وقال مرزوق الغانم، في تعليق مكتوب عبر حسابه على تطبيق الصور الأشهر "انستجرام"، إنه كان يقدّم العزاء لإحدى الأسر الكويتية، ولدى مغادرته التقى بشخص يعرفه ومعه شخصان آخران، صافح الشخص المعروف لديه وأحد مرافقيه، وأثناء محاولته مصافحة الثالث، تلفظ بكلمات غير مقبولة ولا لائقة، فلامه رئيس مجلس الأمة الكويتي قائلا: "عيب".
___________
اقرأ ايضا

وأضاف أنه ما إن هم بالمغادرة حتى تفاجأ «الغانم» بنفس الشخص يحاول الاعتداء عليه، لولا المحيطين برئيس مجلس الأمة الكويتي تمكنوا من منعه.



وعلق رئيس مجلس الأمة الكويتي على ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا إنها من فيديوهات لا تتعلق بما حدث له في مقبرة الصليبخات أمس، الأربعاء.

وأضاف: «وإنني إذ أبدي استغرابي وانزعاجي مما حدث، فإنني أؤكد أن هذا الحادث، حادث عرضي لا يمت بصلة بأخلاقنا ككويتيين ومسلمين، فأنا أذهب بشكل شبه يومي إلى المقبرة، أعزي الناس وألتمس الأجر، ولم نصادف مثل تلك الحوادث الشاذة، فالمقبرة مكان بطبيعته يفرض الوقار والخشوع والهدوء، فمصابات الناس في وفياتهم مناسبة تقتضي الحزن والتعاطف والتضامن».

وأعرب رئيس مجلس الأمة الكويتي عن شكره لكل من هاتفه واطمأن على حاله، أو كتب مستنكرًا ما تعرضت له، حتى من أولئك الذين يختلف معهم، قائلا: «هذا ليس بغريب على الكويتيين، فهذه أخلاقهم التي جبلوا عليها».

وعلى الرغم من محاولة الاعتداء التي وقعت عليه، دافع الغانم عن عائلة الشخص الذي أقدم على هذا التصرف قائلا: «ما فعله الشخص المعنى معي اليوم لا يمثل إلا نفسه "ولا تزر وازرة وزر أخرى"، فعائلته الكريمة عائلة مشهود لها بالأخلاق والمناقب العالية وشهادتي فيهم مجروحة، وأقول لهم محشومين أيها الأكابر الأكارم».
Advertisements
AdvertisementS