AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مزاجه مش رايق.. حيوان يقضي على قرية كاملة ويعتدي على أهلها بوحشية

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 10:02 ص
حيوان الكنجر
حيوان الكنجر
Advertisements
نهى حمدي
كان حيوان الكنجر الذي يبلغ ارتفاعه 6 أقدام، يمر بمزاج سئ للغاية، مما دفعه إلى القيام بتدمير بلدة ريفية صغيرة، والاعتداء على 3 رجال، وتقطيع الحدائق والأشجار، لينهي على القرية بشكل مؤسف بمنطقة كوينزلاند البريطانية.

وتقول سيدة تدعى مارجريتا كورانا، أن الكنجر دمر الحديقة التي اعتادت القدوم إليه باستمرار على مدار 30 عامًا، كما قالت سيدة أخرى من القرية، أن الحيوان الذي ظهر من العدم فجأة قضى على أشجار الليمون والصبار وغيرها من المزروعات، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واتجه الكنجر فيما بعد للهجوم على 3 أشخاص أبرياء، وكان من بينهم امرأة عجوز حيث تعرضت لكمين من الكنجر الذي هجم عليها من الخلف وطرحها أرضًا وقام بنهش لحمها، ليتركها ملطخة بالدماء على كتفيها وعنقها وساقها.

وكذلك تعرض الآخرون للهجوم بطريقة مشابهة، وأصيبوا بخدوش وجروح عميقة، وقال سكان القرية المتواجدة بمنطقة كوينزلاند البريطانية، أن الكنجر هارب من حديقته منذ شهريًا ولم يعد حتى الآن.

يقوم الكنجر بالاعتداء على البشر لعدة أسباب، ومنها الخوف من الأشخاص حوله أو أشعرهم بأنهم محط تهديد بالنسبة له، فيهاجمهم خشية على نفسه ومجموعته، أو لوجوده في منطقة جفاف وتضاريس غير مألوفة، وكذلك تعامل الأشخاص بطريقة خاطئة معه.
Advertisements
AdvertisementS