AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المنطقة 51 والكائنات الفضائية.. ماذا تعرف عن أشهر Meme ساخر في 2019

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 03:48 م
المنطقة 51 أشهر Meme
المنطقة 51 أشهر Meme في 2019
Advertisements
ندى على
المنطقة 51 أو "Area 51" هي أشهر Meme ساخر في عام 2019، وتعد هى الأكثر بحثا في العالم على محرك البحث جوجل، وذكر موقع Mashable"" أنها أكثر الاشياء التى تم البحث عنها على موقع جوجل في عام 2019 والتى أثارت جدلا كبيرا حول العالم فما هى المنطقة 51 وما علاقتها بالكائنات الفضائية؟.

تبدأ القصة في 11 يوليو الماضى حينما دشن حوالى أكثرمن مليون ونصف مواطن أمريكي على موقع فيسبوك فاعلية للذهاب إلى المنطقة 51 لرؤية الفضائيين وذلك يوم 20 سبتمبر.

وتقع "المنطقة 51" في الجزء الجنوبي من ولاية "نيفادا" غربي الولايات المتحدة، وتشير تقارير عديدة إلى أنه يقع في منتصفها مطار عسكري سري لاختبار طائرات التجسس، ولكن لا تزال الولايات المتحدة تنفي وجود تلك المنطقة ويتكتم مسؤولوها لسنوات عديدة عند الإجابة حول طبيعتها، وسبب منع أي أحد من الاقتراب منها.

وأصر المدونون على أنهم سيذهبوا لاكتشاف الكائنات الفضائية الموجودة هناك، وأنهم لن يمنعهم شئ من الذهاب، وأحدثت القصة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، مما دفع العديد من الناس للبحث عنها في جوجل لمعرفة حقيقة الأمر.

وتداولت مواقع وقنوات عالمية عديدة صورا وفيديوهات لطائرات من نوع غريب تحلق في تلك المنطقة، واستخدمها البعض للتأكيد على وجود كائنات فضائية في تلك المنطقة.

ولكن تقارير أخرى أشارت إلى أن تلك الطائرات، ما هي إلا طائرات اختبارية تختبرها الولايات المتحدة في تلك المنطقة العسكرية السرية.

وما زاد من حدة الغموض هو إصرار الإدارات الأمريكية المتلاحقة، المحافظة على غموض "المنطقة 51"، وعدم كشفهم عن طبيعة الأعمال التي تقام فيها بأي حال من الأحوال.
Advertisements
AdvertisementS