AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد علاجها.. فجر السعيد مطلوبة في السعودية

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 05:06 م
فجر السعيد
فجر السعيد
Advertisements
قسم الفن
تصدرت الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد، مؤشر البحث جوجل في المملكة العربية السعودية بعد ساعات من إعلانها عودتها إلى وطنها الكويت، عقب انتهاء رحلة علاجها في العاصمة الفرنسية باريس.

كانت كتبت فجر السعيد في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فور عودتها: "شكرًا من كل قلبي لكل من تعنالي وجاني المطار ولعذرني اللي ما قدرت أسلم عليه والله مو بيدي كان ودي أسلم عالكل لكن الظروف والزحمه ماخلتني أسلم عالجميع .. جيتكم وعنوتكم للمطار على راسي ... الله يجزاكم عني كل خير".

ووجهت الشكر إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح قائلة: "شكر كبير لصاحب القلب الكبير صاحب السمو الله يحفظه وجوده حصن أمن وأمان للكويت وللكويتيين ... يااااارب تظل طول عمرك خيمه على راسنا .. فضل سموك علي لايمكن أنساه وهذي عوايدك مع كل عيالك الكويتيين اللي تتعامل معاهم كأب وليس أمير.. الله يحفظك".

وقالت السعيد في تصريحات صحفية عقب عودتها: "أنا مش مصدقة وصولي إلى الكويت، الشئ الذي يؤكد لي ذلك هي نسبة الرطوبة العالية فقط".

وكانت فجر السعيد غادرت الكويت منذ فترة، عقب تعرضها لوعكة صحية، جعلتها فاقدة للوعي، ما تسبب في انتشار شائعات حول وفاتها، إلا أنها تماثلت للشفاء بشكل كامل في باريس.
Advertisements
AdvertisementS