AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ما بين ساعتين هوا ومواعيد متضاربة.. ما مصير قناة الزمالك ؟

الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 02:15 م
أحمد سالم
ليست المرة الأولى التي يقطع فيها المستشار مرتضى منصور موعدا محددا لإطلاق قناة الزمالك، التي تم الإعلان عن التحضير لها منذ فترة بعيدة دون الإفصاح عن موعد حقيقي لانطلاقها.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعمد هذه المرة الإعلان عن موعد انطلاق بث القناة بالدقيقة والساعة واليوم، مع تصاعد أمل الزملكاوية في رؤية الشاشة الزملكاوية للمرة الأولى في تاريخهم.

موعد انطلاق قناة الزمالك

بعد الانتهاء من كافة الترتيبات لانطلاق القناة الجديدة، خرج مرتضى منصور في فيديو من خلال صفحته الشخصية معلنا عن انطلاق قناة الزمالك.

وقال مرتضى منصور إن القناة ستبدأ بثها 1 يناير المقبل بشكل رسمي عند الساعة 12 منتصف الليل، مشيرا إلى أنها ستضم كوكبة من ألمع النجوم لتقديم خدمة إعلامية تليق بالمشاهد الزملكاوى.

ساعتين هواء الزمالك اليوم

من قناة إلى أخرى ومن استديو إلى آخر تنقلت شاشة الزمالك لبث مادتها الإعلامية خلال ساعتين كل مساء، في برنامج يتناول أخبار الزمالك وقضاياه ويدافع عما يقال وينشر عن الزمالك في وسائل الإعلام.

تناول تقديم البرنامج كل من خالد الغندور وأحمد جمال، مع استضافة باقة من ألمع النجوم السابقين، ونقاد صحفيين، وحظي البرنامج بجماهيرية كبيرة وشهرة واسعة.

اقرأ ايضًا: 
ومن أبرز القنوات التي استضافت برنامج الزمالك، المحور، والحدث اليوم، والرافدين، قبل أن يتوقف البرنامج لبعض الأسباب الخاصة بمخالفات ونظرا أيضا لقرب انطلاق القناة.

ثالث قناة رياضية خاصة في مصر

القنوات الرياضية الخاصة بالأندية هي تجربة عالمية انتهجتها كبرى الأندية في العالم، وسبق بها في الشرق الاوسط والوطن العربي النادي الأهلي صاحب التاريخ الأكبر والإنجازات الأكثر في المنطقة.

لكن في مصر سبقت تجربة الزمالك ناد آخر بعد الأهلي وهو نادي بيراميدز الذي دشن قناة رياضية بإسمه لكنها لم تستمر ولم يُكتب لها البقاء.

الموقف النهائي للقناة

على الرغم من تراجع مرتضى منصور عن الفكرة قبل أسبوعين لأسباب ومتطلبات مادية لكنه عاد من جديد ليؤكد استمراره في تنفيذها بعد التوصل لحلول مع الشركة الراعية.

وكشفت مصادر أن إدارة النادي أخذت خطوات فعلية في التعاقد مع مقدمي البرامج والنقاد الذين سيظهرون على الشاشة مع بقاء بعض الملامح النهائية التي سينتهي منها مجلس الإدارة في القريب العاجل مع بعض الجهات المعنية.
Advertisements
AdvertisementS