AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد .. فرص تأهل الأهلى والزمالك فى دوري المجموعات بأبطال أفريقيا

الأحد 12/يناير/2020 - 05:34 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي
Advertisements
ماجدة المهدي - ندى فكرى - عدسة : عز حسين
تعادل النادي الأهلي مع مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي 1-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة رفع الأهلي المصري رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما رفع بلاتينيوم رصيده لنقطة واحدة في المركز الأخير.

بينما فاز الزمالك على ضيفه زيسكو بهدفين نظيفين في لقاء أقيم على استاد السلام، ورفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط ليأتي خلف مازيمبي بفارق الأهداف، مع أفضلية لعب الفريق الكونغولي مباراة أقل.

رصدت عدسة صدى توقعات بعض مشجعي كرة القدم في صعود فريقي الأهلي والزمالك لدوري أبطال افريقيا .

في البدايه قال شريف عادل أن الأهلي دائما يصنع مفاجأت كبيره وأتوقع منه أن يفاجئ جماهيره ويحسم البطوله لصالحه، وفي اعتقادي ان الزمالك قادر على الفوز أيضا ونحن في انتظار المفاجأت.

وأضاف محمد محمود ان الأهلي اداءه قل كثيرا المباراة الماضيه وان ظل بهذا الأداء فستكون الخساره محتمه لانه لن يستطيع تحقيق الأربع نقاط لتأهله على عكس نادي الزمالك الذي ينقصه نقطه واحده ولديه فرص اكثر للفوز.

وأشار عمار علي إلى أنه من السهل على النادي الأهلي المكسب بسبب الروح الموجوده بين لاعبي الفريق عكس نادي الزمالك الذي انعدمت لديه روح الفريق بين لاعبيه على الرغم من لعبهم واداءهم الجيد ولكن هناك احتمال ضعيف لفوزه.

وأردف مازن يحيى قائلا ان فرص الصعود متواجده لدى الناديين الأهلي والزمالك على الرغم من تعادل الأهلي مع فريق ضعيف نسبيا ولكن لديه الفرصه الصعود لافتا إلى أن الزمالك سوف يصعد بالتأكيد دون مناقشة


Advertisements
AdvertisementS