AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ننشر أسماء المرشحين في انتخابات المكتب التنفيذى بحزب الوفد

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 12:00 م
حزب الوفد
حزب الوفد
Advertisements
معتز الخصوصى
كشفت مصادر داخل الهيئة العليا لحزب الوفد عن أسماء المرشحين في انتخابات أعضاء المكتب التنفيذى لحزب الوفد حتى الآن، والذين يتم انتخابهم بشكل مباشر من الهيئة العليا للحزب، وهم 5 نواب لرئيس الحزب والسكرتير العام، و6 سكرتارية مساعدة، وأمين صندوق الحزب، والأمين الصندوق المساعد، بالإضافة إلى 4 أعضاء للمكتب التنفيذى.

وقالت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن المرشحين على منصب نواب رئيس الحزب حتى الآن هم؛ حسين منصور وعبد العزيز النحاس ومحمد عبده وخالد قنديل وهانى سرى الدين وعمرو أبو اليزيد وسليمان وهدان، بينما ترشح فقط على منصب السكرتير العام للحزب فؤاد بدراوى، ومن المتوقع أن يفوز بدراوى بمنصب السكرتير العام بالتزكية.

وأضافت المصادر أن المرشحين على منصب سكرتير مساعد الحزب كل من طارق تهامى وكاظم فاضل ومحمد فؤاد وعباس حزين وأنور بهادر وعصام الصباحى، كما ترشح على منصب أمين الصندوق فيصل الجمال، وترشح على منصب أمين صندوق فيصل الجمال، وترشح على منصب أمين الصندوق المساعد جمال شحاتة.

وأوضحت أن 7 مرشحين ترشحوا كأعضاء للمكتب التنفيذى ليتم اختيار 4 منهم فقط وهم محمد الزاهد وصفوت عبد الحميد وأحمد جاويش ومحمد حلمى سويلم وعيد هيكل وحاتم رسلان.

وتعقد انتخابات المكتب التنفيذي لحزب الوفد كل عام بدلا من كل 4 سنوات، وذلك بعد ما تقدم المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، بمقترح بشأن ذلك.

كما تقرر تأجيل إجراء انتخابات المكتب التنفيذى لحزب الوفد من يوم 15 يناير إلى 1 فبراير، نظرا لانشغال الحزب بعدد من الأمور، كما تقرر فتح باب الترشح في الانتخابات حتى يوم 22 يناير.
Advertisements
AdvertisementS