AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة عين شمس تتعاون مع وزارة الاتصالات لتطوير مركز البيانات الرئيسي

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 09:48 م
تطوير مركز البيانات
تطوير مركز البيانات الرئيسي بجامعة عين شمس
Advertisements
قســــم التعليم
اجتمع اليوم الثلاثاء الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس والمهندس رأفت هندي نائب وزير الاتصالات وفريق تكنولوجيا المعلومات بكلية الحاسبات ومركز الاستشارات الهندسية بحضور المهندس تامر موسى من وزارة الاتصالات ود. نجوى بدر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات

جاء ذلك فى إطار التعاون المشترك بين الجامعة ووزارة الاتصالات، وبحث سبل التعاون لتطوير مركز البيانات الرئيسي بالجامعة، حتي يتناسب مع منظومة التحول الرقمي التي تقوم بها الجامعة ، سواء من ناحية البنية التحتية و الميكنة الشاملة و سعة الانترنت.

رئيس جامعة عين شمس يعين قيادات جديدة بكليات التربية والحقوق والتجارة

وأكدت الدكتورة نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة أن ثورة تكنولوجيا الإتصال والمعلوماتية جعلت هذه التطورات تتزايد والطلب على التكنولوجيا فى إطراد مستمر ، وأصبح الاهتمام بتكنولوجيا المعلومات والإتصال الرقمي الشرط الاساسى بإعتبارها نقطة القوة والتميز في عصر المعلوماتية.

وأضافت عميد كلية الحاسبات والمعلومات ، أن جامعة عين شمس تسعى جاهدة لكى تواكب تكنولوجيا الاتصال خلال السنوات الأخيرة، والتى تميزت بتطورات سريعة وتأثيرات مباشرة للثورة الرقمية على نمط الحياة الإنسانية على الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ، وجعلت التنمية في كافة الميادين مرتبطة إلى حد كبير بمدى قدرة الإنسان على مسايرة هذه التحولات والتحكم فيها قصد استغلال الإمكانات المتوفرة والمتجددة في هذا العصر.
Advertisements
AdvertisementS