AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس الأركان الجزائري: هدفنا بناء جيش قوي قادر على ضمان أمن البلاد

الأربعاء 15/يناير/2020 - 03:54 م
اللواء سعيد شنقريحة
اللواء سعيد شنقريحة رئيس الأركان الجزائري
Advertisements
أ ش أ
أكد اللواء سعيد شنقريحة، رئيس الأركان الجزائري بالنيابة، استعداده للعمل على ترسيخ أسس العمل المنسق والمنسجم بما يمكن من بناء جيش قوي وعصري قادر على ضمان أمن وسلامة التراب الوطني والحفاظ على السيادة الوطنية.

ونقل بيان صادر عن وزارة الدفاع الجزائرية اليوم، الأربعاء، عن اللواء شنقريحة قوله: "إننا عازمون في ظل هذه المرحلة الجديدة على ترسيخ أسس العمل المنسق والمنسجم بين جميع مكونات الجيش الوطني الشعبي وحشد كل الطاقات والقدرات، وسنظل نعمل بإخلاص منقطع النظير وبجهود مثابرة على الاستمرار في إرساء موجبات الأمن والسكينة عبر كامل التراب الوطني، وقطع المزيد من الأشواط الواعدة في تطوير قدراتنا العسكرية في جميع المجالات والأصعدة بما يمكننا من بناء جيش قوي وعصري قادر على ضمان أمن وسلامة التراب الوطني والحفاظ على السيادة الوطنية".

كما نقل اللواء شنقريحة تهاني وتشجيع الرئيس عبد المجيد تبون، القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، إلى كل رجال الجيش نظير الجهود الحثيثة التي يبذلونها يوميا في مواجهة كل المخاطر والتهديدات.

وأكد اللواء شنقريحة أن الجيش الوطني الشعبي يكن للشعب الجزائري الأبي كل الاحترام والتقدير وسيبقى يعمل على الحفاظ على وحدته وتعزيز الرابطة القوية بينه وبين جيشه.

وقال: "إن هذا الشعب نكن له كل الاحترام والتقدير، حيث اجتزنا معه جميع المحن، ونؤكد اليوم أننا سنبقى إلى جانبه، وسنعمل بكل ما أوتينا من قوة على الحفاظ على وحدته وتعزيز الرابطة القوية بينه وبين جيشه لأننا من صلب هذا الشعب وجزء لا يتجزأ منه".

وأضاف: "هذا الشعب سيعرف بكل تأكيد كيف يتخطى بأمن وأمان تحديات المرحلة الراهنة مثلما تخطى بنجاح مختلف الأزمات والأوقات الصعبة التي عاشتها بلادنا، وسيضع بإخلاص وثقة معالم المستقبل الواعد للجزائر التي طالما آمن بها، الجزائر التي كان يحلم بها شهداؤنا الأبرار، ويتطلع إليها اليوم أبناؤها البررة".
Advertisements
AdvertisementS