AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كانت بتسأل عن أجرها .. تفاصيل غيرة نادية لطفى من فاتن حمامة .. فيديو

الخميس 16/يناير/2020 - 03:49 م
فاتن حمامة ونادية
فاتن حمامة ونادية لطفى
Advertisements
شيرين عادل
قال الناقد الفنى طارق الشناوى ، إلى أن الفنانة فاتن حمامة امتازت بالعمق والإدراك على مدار مسيرتها الفنية منذ طفولتها باشتراكها فى فيلم نهارك سعيد وأعقب ذلك محطات إبداعية متألقة ..

وكشف طارق الشناوى، خلال استضافته ببرنامج صباحك مصرى والمذاع عبر فضائية MBC مصر ، بأن فاتن حمامة كانت الأعلى أجرأ منذ فترة الخمسينات والذى كان يتماشى مع ايراداتها الضخمة لافتأ إنها كانت أغلى أجرأ من نادية لطفى والتى كانت دومأ تسأل على أجرها الفنى كنوع من الغيرة الطبيعية والمنافسة بين الفنانين وغيرهم من الفنانات إلى أن قررت أن تتوجه حمامة للدراما التلفزيونية والتى حقق فيها أيضأ نجاحأ مبهرأ ..

وأوضح طارق الشناوى ، بأن الفنانة الراحلة فاتن حمامة كانت أيقونة أو ما يشبه " الترمرمتر" ومقياس نسبى لمعدلات إبداع الدراما المصرية والعربية خاصة وإنها فنانة مبدع استثنائى من طراز فريد .

ولفت طارق الشناوى ، إلى أن درار الأوبرا المصرية تضع لها تمثالأ منحوت خاص بها بجانب عظماء المطربين العباقرة العظام أمثال فريد الاطرش ، وعبد الحليم وغيرهم على الرغم من كونها ممثلة إلا إنها تركت بصمة فى مجال الدراما المصرية والعربية لا يضاهيها فيها أحدأ ..

يذكر ان الفنانة فاتن حمامة ممثلة مصرية راحلة لقبت بسيدة الشاشة العربية. يعدها الكثيرون علامة بارزة في السينما العربية حيث عاصرت عقودًا طويلة من تطور السينما المصرية وساهمت بشكل كبير في صياغة صورة جديرة بالاحترام لدور السيدات بصورة عامة في السينما العربية ..

Advertisements
AdvertisementS