AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أول تعليق من محمد صلاح بعد هدفه في شباك مانشستر يونايتد

الأحد 19/يناير/2020 - 09:47 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد هاني
قاد الفرعون المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في قمة الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

هدف محمد صلاح الثاني جاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعد مرتدة لليفربول و تمريرة طولية من أليسون فى اتجاه المنطلق محمد صلاح ليستلم الكرة ويسددها بين اقدام الحارس ديفيد دي خيا.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "قلت لنفسي بعد نهاية الشوط الأول لن أسجل هذه المرة أيضا، ولكنني استعدت هدوئي وقلت لنفسي لا يزال أمامنا 45 دقيقة".

وتابع: "لكن كما قلت من قبل حتى لو لم أسجل اليوم لا يهم، المهم أن الفريق يستمر في الفوز وأنا سعيد لذلك.. سعيد من أجل الفريق، و نستمتع باللحظة".

وأضاف صلاح: "علينا فقط التركيز على كل مباراة، الطريقة الوحيدة للفوز بالدوري هي أن تسير مباراة بمباراة".

وعقب تسجيل صلاح الهدف الثاني خلع محمد صلاح قميصه للاحتفال مع الجماهير بعد هدفه الـ11 هذا الموسم بالدوري والأول في تاريخه في شباك اليونايتد.

وكان الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض ليفربول جاء بالدقيقة 14، من ركلة ركنية نفذها أليكساندر أرنولد لتصل إلى الهولندي فان دايك الذي أسكنها في الشباك برأسية قوية.

و يتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة بعد الفوز اليوم على مانشستر يونايتد، علمًا بأنه له جولة مؤجلة ضد وست هام يونايتد، بينما تجمد رصيد اليونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة.
Advertisements
AdvertisementS