AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

على أنغام ذهب الليل.. فنان مصري يسخر من أردوغان بعد العدوان التركي على ليبيا.. فيديو

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 09:19 م
صدى البلد
Advertisements
محمود محسن
قام الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة على فضائية المحور بعرض أحدث أغنية للفنان المصري الساخر حسن بلبل على أنغام أغنية "ذهب الليل" للسخرية من أردوغان
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،أغنية جديدة ساخرة للفنان حسن بلبل، يسخر فيها من أردوغان وعناصر جماعة الإخوان المتواجدة في تركيا وقطر، قائلا:" دماغه فيها دودة.. دايما قلوده".

وسخر الفنان الكوميدي حسن بلبل خلال الأغنية من أردوغان الذي يحاول بشتى الطرق الهجوم على مصر ولكنه غير قادر على فعل ذلك بفضل وعي الشعب المصري وإسقاطه للمخطط الأردوغاني في المنطقة، ووقوفه خلف القيادة السياسية.

سخر حسن بلبل في فيديو قديم قام بنشره، من قناة الشرق الإرهابية التي قامت بسرقة بث حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية وقامت بإذاعته مرتين، قائلا: "القناة الشمال مبسوطة بالافتتاح وقامت بإذاعته مرتين، للدرجة دي الافتتاح عجب الخونة كلهم وقناة الشمال عجبها الافتتاح".

وتابع "بلبل" في مقطع فيديو قام بنشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، قائلا: "مبروك لمصر على تنظيم بطولة الأمم الأفريقية وخاصة أن الافتتاح مشرف لأي مصري وكافة قنوات العالم تحدثت عن الإفتتاح حتى قناة الشرق الإرهابية".

ووجه حديثه إلى مسؤولي قناة الشرق الإرهابية، قائلا:" سرقتوا الافتتاح من قناة " بي إن سبورت" وقمتوا بإذاعته كده يا ولاد اللعيبة، مش دي قناة الشرق اللي بتتكلم عن الحلال والحرام وتنتقد الأوضاع في مصر، وإذا كنتم بتتكلموا على الحلال والحرام إزاي سرقتوا الإفتتاح من بي إن سبورت".
Advertisements
AdvertisementS