AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أقارب قاتلة أطفالها ببنها: رحاب قتلت قطة ورمتها من الرابع قبل الحادثة بأسبوع

الأربعاء 29/يناير/2020 - 10:52 ص
صورة أرشيفية - جثة
صورة أرشيفية - جثة
Advertisements
إبراهيم الهواري

تواصل أجهزة الأمن بالقليوبية من تحقيقاتها فى حادث إلقاء مدرسة أطفالها من شرفة منزلهم بالطابق الرابع بقرية الرملة ببنها والقفز وراءهم مما أدى إلى مصرعهم وإصابتها بإصابات خطيرة.

حيث كشفت إحدى قريبات الأم فى التحقيقات التى اجرت معها أن رحاب خرجت من المصحة قبل الواقعة بشهر وكانت حالتها قد استقرت فطلبت من أسرة زوجها إعادة بناتها ليقيمن معها وبالفعل قاموا بإعطائها الطفلتين رغد وأسماء وظلت الابنة الكبرى لدى أهل والدها.

وأوضحت أن رحاب كان من المفترض أن تواظب على جرعات العلاج النفسي إلا أنها تكاسلت عنه فكان ذلك سببا واضحا فى تدهور حالتها من سيئ لأسوأ مشيرة إلى أن قبل الواقعة بأسبوع قامت رحاب بقتل قطه وإلقائها من أعلى المنزل ونظرا إلى أنها لم تأخذ العلاج فكان لموضوع القطة أثرا سلبيا على حالتها النفسية وبدأت تتخيل أمور غريبة حتى أنها كانت تخبرنا بأنها ترى القطة التى قتلتها من حين لآخر.

أقرأ ايضا | في وسط الطريق.. تكدسات بسبب تعطل سيارة نقل أعلى دائري المعادي.. صور

أقرأ ايضا | ذبح صديق طفولته.. حبس سائق قتل مسجل خطر بالعمرانية

وأضافت أنها يوم الواقعة كانت جالسة مع والدتها بالطابق الأول بالمنزل وقرأت قرآنا ثم صعدت للطابق الرابع مع طفلتيها وبعدها حدث ما حدث.

فيما كشف الدكتور طارق العيسوى مدير مستشفي بنها الجامعي أن الحالة العامة للام سيئة إلى الآن وأنها مازالت محجوزة في العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي.

وأضاف أنها مصابة بكسر بالحوض وأحد الساعدين بجانب نزيف داخلي بالبطن وأنها حاليا يتم وضعها على جهاز تنفس صناعي، مشيرا إلى أن طفلتين اللتين لقيتا مصرعهما توفيتا إثر سحجات بالجسد ما أدى إلى نزيف داخلي وتوقف عضلة القلب.

وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها.

انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث وتبين سقوط "أسماء م ع" 6 سنوات و"رغدة م ع" 4 سنوات ووالدتهما "رحاب م ع" 33 سنة من شرفة الدور الرابع.

وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الخامس ثم ألقت بنفسها ورائهما وتبين مصرع الطفلتين فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي وكشفت التحريات معاناتها من مرض نفسي وأنها تخضع للعلاج منذ 6 شهور.

وتبين من التحقيقات أن جلباب الأم تعلق بمنشر غسيل إحدى شرف الجيران مما أدى إلى الخفة من شدة ارتطامها بالأرض ونجاتها، وتبين من خلال التقرير الطبي للأم إصابتها بكسر في الحوض ونزيف داخلى وتم إجراء عملية جراحية لها واستقرار حالتها.

وكانت النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن جثث الأطفال عقب تشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي وسؤال شهود العيان والاستعلام عن حالة الأم لمعرفة قدرتها على الاستجواب من عدمه بجانب استعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

Advertisements
AdvertisementS