AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طقس بارد.. الأرصاد تكشف موعد تحسن حالة الجو.. فيديو

الإثنين 10/فبراير/2020 - 09:23 ص
حالة الطقس
حالة الطقس
Advertisements
آيات أحمد
قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد انخفاضا في درجات الحرارة نهارا وشديد البرودة ليلا، غائم على مناطق متفرقة والرياح معتدلة ، بما فيها الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الغربية.

وتابع شاهين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يذاع على الفضائية الاولى، أن فرص سقوط الامطار على القاهرة انعدمت منذ ظهر الامس، بينما هناك أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية.

وكشف مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، عن تحسن الأحوال الجوية بدءا من غد الثلاثاء ، حيث يهدأ نشاط الرياح والاتربة على البلاد، وتنحصر فرص الامطار على السواحل الشمالية، فضلا عن حدوث ارتفاع نسبي في درجات الحرارة.

وأوضح أنه اعتبارا من الغد ستهدأ الرياح نسبيًا، ولكن هناك استمرارا في انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القادمة عن المعدلات الطبيعية بحوالي درجتين أو 3 درجات مئوية، مع استمرار نشاط الرياح على المناطق الجنوبية بمحافظات شمال وجنوب الصعيد مما سيثير الرمال والاتربة على بعض المناطق.

وحذر من تكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، موضحا أنه سيكون هناك ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة بداية من يوم الاربعاء القادم وستتراوح ما بين 20 و25 درجة على القاهرة.

Advertisements
AdvertisementS