AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طقس الخليج.. الإمارات غائم.. نشاط للرياح بالسعودية.. والكويت بارد ليلا

الجمعة 14/فبراير/2020 - 09:57 م
طقس الخليج
طقس الخليج
Advertisements
سعيد العربي

يشهد الطقس في الخليج، حالة من التقلبات الجوية على مدار الساعة، تختلف باختلاف الدولة والمنطقة، ففي الإمارات توقع المركز الوطني للأرصاد بالإمارات أن يكون الطقس غدًا صحوا إلى غائم جزئيا، ورطبا خلال الليل وصباح الأحد ويتشكل الضباب على بعض المناطق الداخلية والساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، شمالية غربية - شمالية شرقية / 16 إلى 26 تصل إلى 38 كم/س، ويكون الموج في الخليج العربي خفيفا الى متوسط فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 17:36 والمد الثاني عند الساعة 06:08 ..والجزر الأول عند الساعة 11:39 عند الساعة 23:19 .  


وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا الى متوسط فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 14:59 المد الثاني عند 02:22.. والجزر الأول عند الساعة 08:33 الجزر الثاني عند الساعة 20:21 .  


وفي السعودية، أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة, تنبيهًا بشأن حالة الطقس بمنطقة تبوك, تضمن نشاطًا في الرياح السطحية وأتربة مثارة, وتدنٍّ في مدى الرؤية على مدينة تبوك.

 

وبيّنت أن الحالة تستمر حتى الساعة السابعة مساءً.

وفي الكويت، أعلنت إدارة الأرصاد الجوية، أن الطقس في الكويت ليلًا بارد و غائم جزئيا والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 26 كم/ساعة .

 

وتوقعت ان يكون نهارا دافئ والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 28 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة.


اقرأ أيضا:

في ظروف بالغة الدقة.. سلطنة عُمان تشارك بمؤتمر ميونخ للأمن

عاصفة الجبل .. سلطنة عٌمان وبريطانيا تنفذان تدريبا عسكريا مشتركا


Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS