AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد شوبير يكشف مصير قمة الأهلي والزمالك.. وموعد وصول الحكام

السبت 22/فبراير/2020 - 04:59 م
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
Advertisements
يسري غازي
كشف الإعلامي أحمد شوبير مصير إقامة مباراة القمة بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري الممتاز والمحدد لها بعد غد الإثنين.

ودون شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك": "مباراة القمة في موعدها، وطاقم الحكام يصل غدًا".

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، عن هوية حكام مباراة القمة الأجانب، المقرر إقامتها بين النادي الأهلي، وغريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد غد، الاثنين ، في الدوري الممتاز.

وتغلب فريق الزمالك على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري فى اللقاء الذى جمع بينهما، فى الإمارات وسجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى، وأهدر محمد هاني وأليو بادجي، وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة، وأضاع أشرف بن شرقي.

وقال المصدر، إن حكم مباراة القمة سيكون من قائمة قضاة الملاعب الأجانب، الذين أداروا مباريات مؤخرا فى الدورى السعودى، لافتا إلى أن جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، اتفق على استقدام طاقمين من الحكام الأجانب، لإدارة مباراتي السوبر والدوري، المؤجلة بين قطبي الكرة المصرية.

وأضاف أن جمال الغندور استقر على طاقم تحكيم من المجر أو بولندا لإدارة لقاء القمة المؤجلة فى الدورى الممتاز، مشيرا إلى أن رئيس لجنة الحكام يتواجد حاليا فى السعودية للإشراف على قضاة الملاعب المشاركين فى إدارة كاس العرب للشباب.

وأكد أنه فى حال حصول جمال الغندور على الضوء الأخضر خلال الساعات القادمة بإقامة لقاء القمة فى الدورى رقم 120 بين القطبين؛ سيتم إرسال تذاكر السفر إلى طاقم الحكام الأجانب للوصول إلى القاهرة وإدارة المباراة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بالعلامة الكاملة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 31 نقطة بعد خوض 15 لقاء.
Advertisements
AdvertisementS