AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد شفاء 70 % من مصابي كورونا.. إجراء صارم من الصين تجاه القادمين إليها

الأربعاء 11/مارس/2020 - 11:34 ص
إجراء صارم من الصين
إجراء صارم من الصين تجاه القادمين إليها
Advertisements
شيماء مصطفى
أعلنت السلطات في بكين أن جميع القادمين إليها عبر الرحلات الجوية الدولية سيخضعون لحجر صحي لمدة 14 يوما.

ووفقًا لوكالة "رويترز"، دعت السلطات الصينية رعاياها بالخارج الذين يعانون من أعراض فيروس كورونا طلب العلاج محليًا، وتجنب التأخير في تلقيه حرصًا على سلامتهم.

اقرأ أيضا:

وأكد مسؤول حكومي في بكين اليوم الأربعاء، أن العاصمة تسعى إلى تجنب عودة الإصابات، بعد إعلان منظمة الصحة العالمية شفاء 70 % من مصابي كورونا في الصين.

وأبلغت الصين عن حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا تشمل قادمين من دول أبلغت مؤخرًا عن ارتفاع الإصابات بها، بما في ذلك إيران وإيطاليا.

وكانت الصين أعلنت أنها استطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق نجاحات في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد19، وأنه نظرًا لذلك، فستقوم بتخفيف الضغط قليلا عن العاملين في المجال الصحي.

وقررت الصين، إغلاق جميع المستشفيات المنشأة مؤقتًا لمكافحة فيروس كورونا في مدينة ووهان مركز وبؤرة انتشار الوباء، في مقاطعة هوبي .

وعللت الصين هذا الاجراء للتحسن الكبير في مواجهة المرض، وانخفاض عدد الإصابات، فلم تسجل الاصابات في الصين ارتفاعًا كبيرًا في عدد الوفيات أو الإصابات جراء الفيروس إلا بنسب أقل من دول أخرى. 

وأمس الثلاثاء تم الإبلاغ عن 19 إصابة جديدة فقط في الصين، وفقا للجنة الصحة الوطنية، وهو العدد الأقل منذ أن بدأت الحكومة في إحصاء الإصابات في 21 يناير.
Advertisements
AdvertisementS