AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب الطقس .. المرور تناشد المواطنين بالالتزام بخفض سرعات سير السيارات.. فيديو

الخميس 12/مارس/2020 - 08:59 م
المرور
المرور
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
قال الرائد محمد الشربيني، من غرفة الإدارة العامة للمرور، إنه يجب الالتزام بخفض سرعات سير السيارات تجنبًا للحوادث في ظل موجة الطقس السيئ على معظم الأنحاء، ورياح محملة من بالاتربة على بعض الطرق أو أمطار غزيرة.

وأضاف "محمد الشربيني" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم" المذاع لى قناة "دي إم سي" أن الإدارة العامة للمرور كثفت تواجدها المرور المستمر منذ بداية حالة الطقس السيئ ودعمت تواجدها بسيارات الإغاثة والاوناش، فضلا عن الضباط والقوات المستمرين حتى الآن مع الجهات المساعدة في كافة المحافظات.

وأشار مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، إلى أن هناك تنسيق مع كافة الجهات المعنية لمتابعة حالة الطرق والافادة أول بأول والكشف عن اي مستجدات، مؤكدا أن هناك بعض الطرق اغقت مثل الدائري والوادي الجديد والواحات وقنا.

وناشد بالحذر الشديد أثناء القيادة وخفض السرعات بشكل كبير بسبب هطول الأمطار الموجودة حاليا، والتأكد من الإصلاحات الفنية للسيارة، والتواجد على الطريق بالسرعات المنخفضة وترك مسافات بين السيارات واستخدام المساحات.

وتابع بضرورة الالتزام بالسير في الحارة المرورية ولا تخطي السيارات، ترك جزء من الزجاج مفتوح لمنع تكوين البخار، مؤكدا على ضرورة استخدام الإنارات الخاصة بالأعطال في حالة عطل السيارات، فضلا عن تلقي الشكاوي والاعطال على الطرق 01221110000.

Advertisements
AdvertisementS