AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير القوى العاملة: صرف 500 جنيه منحة استثمارية للعمالة غير المنتظمة.. فيديو

الإثنين 23/مارس/2020 - 11:35 ص
الإستمارة الخاصة
الإستمارة الخاصة بالعمالة غير المنتظمة
Advertisements
هاجر إبراهيم

قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إنه على كل من يرغب فى إستخراج كعب العمل التقديم من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بوزارة القوى العاملة من خلال تسجيل بياناته فى إستمارة كعب العمل، ثم استلامها باليوم الثانى.


وأضاف سعفان، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "دى ام سي"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه دائما بالإهتمام بالعمالة، وخاصة العمالة غير المنتظمة، موضحا أنه بوزارة القوى العاملة يوجد إدارات خاصة بتلك العمالة ومسجل بها ما يقرب من 120 ألف عامل غير منتظم.


وأوضح أنه وفى ظل الظروف الحالية، اجتمعت اللجنة الإستشارية للعمالة غير المنتظمة ، وقامت باتخاذ قرار بمنح منحة استثمارية مصدرها 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، لافتا إلى أنها مسجلة فى بيانات القوى العاملة للبيانات.


وأشار إلى أن العمالة غير المنتظمة غير المسجلة لها إستمارة بالموقع الإلكترونى خاصة بتلك العمالة، متابعا أنه خلال اليومين السابقين تم تسجيل ما يقرب من 20 ألف إستمارة، حيث أنه يجب على جميع الأفراد أن تسجل بيانتها كعمالة غير منتظمة فى الإستمارة المسجلة على الموقع الإلكترونى.


وأفاد أنه سيتم تطبيق تلك البيانات ثم سيتم النظر فى كيفية وألية من خلال الجهات المعنية والتنفيذية فى إعطاء جميع العمالة للأشخاص من العمالة، مضيفا أنه بالنسبة للأشخاص الذين لا يجيدون التعامل إلكترونيا عن طريق الإسم والرقم القومى أو عبر رقم الهاتف الخاص بالوزارة.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdmctveg%2Fvideos%2F215794553000047%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="315" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>
Advertisements
AdvertisementS