AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد صلاح حسني يشكر الرئيس السيسي والحكومة

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 01:41 م
صدى البلد
Advertisements
شروق حمدى

وجه الفنان أحمد صلاح حسني رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وقوات الجيش والشرطة، وأطباء مصر من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر".


وكتب أحمد صلاح حسنى من خلال تغريدته: "شكرًا لرئيس الجمهوريه شكرًا للحكومه شكرًا لرجال الشرطه والجيش واخيرا من كل قلبي شكرًا شكرًا شكرًا لجميع الفرق الطبيه في مصر بجد تعظيم سلام ربنا يحفظكم و يصبركم ويديكم القوه .... ❤️ ربنا يحفظ مصر و يحفظ كل الوطن العربي يارب #كورونا #مصر #الوطن_العربي #خليكم_في_البيت #مصر_كورونا".


وأضاف: "بجد تعظيم سلام ربنا يحفظكم ويصبركم ويديكم القوة .. ربنا يحفظ مصر ويحفظ كل الوطن العربي يارب".


ومن ناحية أخرى كانت مشاركات أحمد صلاح حسنى الدرامية مسلسل "ختم النمر" ويدور  في إطار اجتماعي، وينتمي لنوعية المسلسلات التي تعرض على مدار 45 حلقة، وتمتزج أحداثه بالرومانسية والإثارة، وبطلع عمر النمر، الذي ينتمي لأحد عائلات مدينة أسوان الكبيرة، ويتعرض عمر لمواقف عديدة مع حبيبته، ويضطر لأخذ العديد من القرارات المصيرية.


ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش، وميرهان حسين، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، إضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.


Advertisements
AdvertisementS