AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شيفروليه اكوينوكس العائلية الجديدة تقدم حلولا مبتكرة لسلامة الأطفال

الأربعاء 25/مارس/2020 - 12:30 م
صدى البلد
Advertisements
كريم عاطف

عندما تريد إحدى العائلات الصغيرة شراء سيارة، تضع عددا من الاعتبارات والمعايير الهامة فى اختيارها لسيارتهم المستقبلية، ومن ضمن هذه المعايير هو معيار الأمن وبالأخص لأطفالهم.


حيث عملت شركة شيفروليه بعناية على تزويد سيارة الكروس أوفر المدمجة اكوينوكس الجديدة بأحدث التقنيات والمواصفات التي تحتاج إليها كل العائلة الصغيرة  من أمان.

اقرا ايضا :

أسرع و أقوى 10 سيارات في العالم.. صور

الصين تعيد فتح وكالات السيارات أمام الجمهور بعد محاصرة كورونا

7 نصائح هامة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف عليها

وتحتوي سيارة اكوينوكس على مجموعة من تقنيات الأمان النشطة، التي تمكّنها من استشعار حالات الخطر لتسبقك بخطوات قليلة في الحفاظ على سلامتك وسلامة أسرتك، فالسيارة مجهزة بمجموعة من أجهزة الاستشعار والحساسات والكاميرات التي تعمل بشكل مستمر على رصد المنطقة المحيطة لتحذيرك من أي خطر وشيك.


حتى أنه يمكن للسيارة أن تقوم بالفرملة بسرعات منخفضة لتخفيف حدة الاصطدام في حالات معينة أو حتى تفاديه. سيتمتع صغارك بحماية كاملة مع سيارة شيفروليه هذه.

 

كما تقوم السيارة بتذكيرك بتفقد المقاعد الخلفية ، حيث تطالبك اكوينوكس بتفقد المقاعد الخلفية في كل مرة يتم ركن فيها سيارتك، و ستذكرك بإخراج أطفالك في كل مرة تركنين فيها سيارتك. 


كما ان السيارة مجهزة بنظام كراسي الأطفال LATCH كخاصية قياسية: سيكون أطفالك أكثر أمانًا عند الجلوس في المقعد الخلفي وفي كرسي مناسب لهم .


وتقدم اكوينوكس حلًا لمشكلة الركن من الخلف مع نظام المنبّه للسيارات العابرة من الخلف. يمكن للحواسيب استشعار السيارة القادمة وتحذيرك من خلال تنبيهات صوتية وبصرية. كما أن مقاعد السلامة، الحصريّة ضمن فئة هذه السيارة، سوف تهتزّ بالاتجاه الذي تأتي منه السيارة العابرة، وبذلك لن تفوتك أي إشارة. 

Advertisements
AdvertisementS