AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لمواجهة وقت الفراغ.. لجنة المرأة بالمجمع المقدس تطلق مبادرة "وقتِك غالي"

الأربعاء 13/مايو/2020 - 01:09 م
البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني
Advertisements
كتب - سامح سلام
أطلقت لجنة المرأة المنبثقة عن اللجنة المجمعية للأسرة مبادرة لربات الأسر تحت عنوان "وقتكِ غالي" بغية مساعدة الزوجات والأمهات على استثمار أوقات فراغهن بشكل ممتع وبَنَّاء بما يعود بالنفع عليهن وعلى أسرهن في ظل قضاء وقت أطول بالمنزل بسبب حظر التنقل التي فرضته ظروف فيروس كورونا المستجد.

وبحسب بيان، الأربعاء، تقدم مبادرة "وقتكِ غالي" لربة الأسرة عشرة أفكار متنوعة تساعدها على إسعاد أسرها وإفادة وبناء فكرهم ووجدانهم، ومن المقرر أن يتم نشرها  على الصفحة الرسمية للمركز الاعلامي للكنيسة القبطية الارثوذكسية تباعًا.

وقدّم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية التهنئة لكافة أطقم التمريض وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتمريض.

وقال البابا تواضروس الثاني - في برقية التهنئة - بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتمريض والذي يوافق يوم الثاني عشر من مايو كل عام يسعدني أن أقدم تهنئة قلبية لفرق التمريض وجميع العاملين في  مهنة التمريض في كافة مستشفيات مصر.

وأعرب عن خالص تقديره للدور العظيم الذي تقدمه أطقم التمريض مما يجعل مهنتهم، إحدى المهن السامية المفعمة بالعطاء والقيم الإنسانية والتي تتجسد فيها التفاني والتضحية والرحمة.

كما ثمّن تضحياتهم الغالية التي يقدمونها حاليًا بكل إخلاص وتفانٍ من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وحماية الوطن والمواطنين من فيروس كورونا المستجد.

كان الدكتور القس إندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر قد بعث ببرقية تهنئة مماثلة لجميع أطقم التمريض بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، مؤكدا الدور الانسانى العظيم الذى يقوم به العاملين في هذا المجال خاصة خلال الفترة الحالية.
Advertisements
AdvertisementS