AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

توريد 42 ألف طن حتى الآن.. محافظ أسوان يتابع توريد الأقماح بصوامع المفالسة بإدفو

الأربعاء 13/مايو/2020 - 06:56 م
محافظ أسوان يتابع
محافظ أسوان يتابع توريد محصول القمح
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح
استكملت محافظة أسوان استقبال الأقماح الموردة ضمن موسم حصاد القمح للعام الحالى باستلام أكبر قدر ممكن من القمح المحلى بجودة عالية وذلك داخل 5 صوامع وشون بنطاق المحافظة . 

وزار اللواء أشرف عطية محافظ أسوان صوامع المفالسة بقرية الكلح شرق والتى تصل السعة الإجمالية لها 60 ألف طن، وتتكون من 12 خلية حيث أن كل خلية تصل سعتها لـ 5 آلاف طن وتأتى ضمن 5 صوامع وشونة بطاقة إجمالية 126 ألف طن. 

واطمئن محافظ أسوان على تقديم كافة التسهيلات أمام المزارعين ، مؤكدًا أن الموسم الحالى سيشهد زيادة 100% في كميات توريد القمح والتى وصلت حتى الآن إلى حوالى  42 ألف طن. 

اقرأ أيضًا:

وقال اللواء أشرف عطية إنه من المستهدف تسليم أكثر من 150 ألف طن بنهاية الموسم في منتصف يوليو القادم ، بينما وصل ما تم توريده العام الماضى 75 ألف طن  .

فى نفس السياق أشار قال المهندس حسين جلال رئيس الشئون الزراعية بمديرية الزراعة بأسوان إلى أنه توجد متابعة يومية بشكل مستمر من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والذى أعطى توجيهاته بضرورة الاستمرار في تقديم كل أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة للمزارعين بمختلف القرى والمراكز والمدن لاستكمال عملية استلام الكميات الموردة من القمح وتفادى أى عقبات بهدف سرعة تخزينها في الصوامع والشون المخصصة لذلك.
Advertisements
AdvertisementS