AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مشاهد أثرت فى الجمهور.. نجاح عصابة بـ100 وش.. وحصول ياسر جلال على "الفتونة"

الخميس 14/مايو/2020 - 08:16 م
بـ100 وش
بـ100 وش
Advertisements
محمد نحلة

يتابع الجمهور مسلسلات رمضان باهتمام كبير وهناك عدد من المشاهد التى نالت إعجابهم وكانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وشعروا بأنهم جزء من المشهد وانفعلوا أو ضحكوا بسببه، ومن أبرز هذه المشاهد..


سلوى عثمان تكتشف مقتل أسرة رمضان


أشعلت الفنانة سلوى عثمان السوشيال ميديا بسبب مشهد فى مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان فى الحلقة التاسعة، واكتشفت فيه أن أولادها السبب فى قتل رضوان "محمد رمضان وأسرته". 


وبرعت سلوى عثمان فى تجسد المشهد الذى يعد الأصعب فى العمل كونها تصبح بين خيارين أما أن تتكتم الحقيقة وتصبح شريكة معهم فى الجريمة ويطاردها ضميرها أو أن تقوم بالبلاغ عن اولادها وفى هذه الحالة يحاكمون بتهمة القتل العمد. 


وقالت سلوى عثمان فى تصريح خاص لـ "صدى البلد": هذا المشهد كان له تحضير خاص نظرا لصعوبته حيث قمت بعدة بروفات أولا مع نفسى فى المنزل وبعدها توجهت إلى لوكيشن التصوير وفضلت الجلوس فى مكان خاص بى. 


وأضافت سلوى قائلة: استجمعت وقتها كل المشاعر والأحاسيس المختلفة التى تنتاب أى أم ترى أولادها فى هذا الموقف الصعب وأنهم تورطوا فى قتل شقيقهم بسبب المال. 


وأوضحت سلوى عثمان قائلة، إن العمل به كثير من التفاصيل المختلفة وخاصة شقيقة الأم التى تنتابها حالة من المشاعر المختلفة. 


طفلة البرنس تبكي الجمهور 


الطفلة فريدة حسام نالت اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بشخصية مريم في مسلسل البرنس.


وزاد الاهتمام بها بعد مشهد البكاء، حينما تركه أحمد زاهر فى الشارع لينتقم من شقيقه محمد رمضان.


وقالت فريدة حسام، في تصريحات صحفية إن مشهد بكائها فى مسلسل "البرنس"، الذى تصدر "التريند"، كان حقيقيًا، والسبب فى ذلك هو عدم وجود والدتها فى موقع التصوير، معربة عن حبها الشديد للتمثيل مع التزامها بالدراسة.


أقرأ أيضا..بعد أن أبكت الملايين عبر السوشيال ميديا.. طفلة البرنس: كنت بعيط عشان ماما مش تمثيل


العصابة تنجح في العملية 


خطف مشهد نجاح عصابة نيللي كريم وآسر ياسين فى النصب على البنك الجمهور، وتفاعلوا معه على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانوا سعيدين لنجاح العصابة في عمليتهم التي فشلت أكثر من مرة.


مسلسل بـ "100 وش" بطولة النجمة نيللى كريم، النجم آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكرى.


وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث.


مسلسل "بـ 100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، وكان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.


حسن الجبالي يصبح الفتوة 


وتصدر مسلسل الفتوة تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما قرر ياسر جلال أن ينافس فرج؛ بعد فوزه على عزمي، وبالفعل فاز حسن الجبالي على فرج، وحصل على لقب فتوة الجمالية الذي كان يستحقه.


مسلسل الفتوة تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وموسيقي تصويرية شادي مؤنس. 


Advertisements
AdvertisementS