AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سقوط مبيض محارة من الطابق السادس خلال عمله ببنها

الإثنين 18/مايو/2020 - 05:41 م
جثه
جثه
Advertisements
إبراهيم الهوارى
أصيب مبيض محارة بكسر في العمود الفقري إثر سقوطه من الطابق السادس بإحدى العمارات بمنطقة الفلل بدائرة قسم ثان بنها بمحافظة القليوبية أثناء ممارسة عمله وتم نقله لمستشفى بنها العام وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

تلقى العميد حازم عزت مأمور قسم ثان بنها بلاغا بسقوط مواطن من أعلى شرفة عقار بمنطقة الفلل ببنها، على الفور انتقل المقدم محمد السعيد رئيس المباحث للموقع وتبين سقوط مبيض محارة من الطابق السادس أثناء عمله بسبب اختلال توازنه وتم نقله لمستشفى بنها العام وتبين إصابته بكسر في العمود الفقري وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة الامن فى القليوبية نجحت في إحباط ترويج كميات من الاستروكس والترامادول والحشيش المخدر قبل عيد الفطر، حيث تم القبض على عاطلين وسيدتين بحوزتهم 5 آلاف قرص ترامادول وبندقية آلية وطبنجة وكمية من الطلقات ومبلغ مالي وتولت النيابة التحقيق.

كانت المعلومات السرية وردت للعقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي تفيد قيام تشكيل عصابي بعقد صفقة لترويج أقراص ترامادول المخدر في شبرا الخيمة قبل العيد.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين يتخذون من مسكن أحدهم وكرا لعقد الصفقات وبعد استصدار إذن من النيابة العامه تمكن المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا من القبض على المتهمين وبحوزتهم سلاح ناري بندقية آلية بخزينتها 20 طلقة وطبنجة حلوان عيار 9 و5 طلقات و5000 قرص من عقار الترامادول المخدر ومبلغ 4000 جنيه.
Advertisements
AdvertisementS