AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

توزيع 3371 كارت فيزا تكافل وكرامة على المستحقين في الشرقية

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 12:21 م
 الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
Advertisements
محمد الطحاوي

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تقرر بدءًا من اليوم  توزيع عدد 3372 كارت فيزا جديد علي المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي أطلقته وزارة التضامن الإجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشًا ثابتًا.


أضاف المحافظ أن عملية التوزيع ستتم من خلال كافة الإدارات الاجتماعية على مستوى المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي، مشددًا على سرعة تسليم كروت الفيزا  للمستحقين واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.


أقرأ أيضا:

بدءا من الأسبوع المقبل.. توزيع 2713 كارت تكافل وكرامة في الشرقية

شدد محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي إجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التي ستشهد توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة علي مستحقيها.


ومن جانبه أوضح محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أنه ورد للمديرية عدد 271 كارت فيزا كرامة قائم بالصرف، وعدد 441 كارت فيزا تكافل ضمان وعدد 2659 فيزا تكافل.


وأضاف "الحجاجي" أنه بذلك بلغ إجمالي العدد 3371 كارت فيزا تكافل وكرامة وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهم لتسليمها للمستحقين من خلال 19  إدارة  إجتماعية بنطاق المحافظة بدءا من اليوم علي أن يتم الانتهاء من التوزيع خلال الأسبوع الجاري.

Advertisements
AdvertisementS