AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتصار جديد على كورونا.. ارتفاع عدد المتعافين بعزل قها إلى 223

الجمعة 22/مايو/2020 - 09:04 م
ارتفاع عدد المتعافين
ارتفاع عدد المتعافين بعزل قها إلى 223 شخصا
Advertisements
إبراهيم الهوارى
أعلن مستشفى قها المركزي المخصص لعزل مرضى فيروس كورونا تعافي حالتين جديدتين بعد ثبوت سلبية حالتهما مرتين متتاليتين، ليرتفع عدد المتعافين بالمستشفى إلى 223 حالة.


كما أعلن المستشفى تسلم الفريق الطبي الخامس لمهمة العمل في المستشفى بقيادة الطبيب احمد سعد خيامي، ووجهت رسالة للفريق جاء فيها "ثقتنا فيكم كبيرة، والأمل بين أيديكم".

وكان الطاقم الطبي الرابع بمستشفى قها للحجر الصحي والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد قد غادر المستشفى بعد اداء مهامه لمدة اسبوعين فى مواجهة كورونا فيما تسلم الفريق الطبي الخامس المسؤولية اليوم.

وتقدم مستشفى قها بالشكر والتقدير للفريق الطبي الرابع على المجهود الذي بذلوه في الأسبوعين الماضيين من العمل الشاق موضحا أنه تم الاحتفال بالفريق الطبي في أجواء من السعادة قائلا: "شكرا من القلب لكل أعضاء الفريق من الأطباء والصيادلة والتمريض والاداريين والفنيين والعمال وشكرا لكل من حاول أن يساهم للتخفيف عن المرضى ومساند الفرق الطبية من الخارج".

في سياق متصل وجه المستشفى رسالة أخرى للدكتورة سعاد حتاتة نائب مدير المستشفى ورئيس الفريق الرابع وقال المستشفي في رسالته "إن تلك الجائحة أثبتت بحق أن المرأة المصرية لها مواقف وبطولات ودوما هي الرافعة الأساسية لنهوض الوطن وما نراه من الطيبات والصيادلة والممرضات لشيء من أعمال البطولات والتضحيات الكبيرة".

وأضاف المستشفى أن الدكتورة سعاد هي قصة بطلة تحملت الكثير وتقدمت الصفوف رغم أعبائها الأسرية إدارة حكيمة قائمة على الحب والتفاهم والتناغم حتى عندنا تعرضت للأذى النفسي من البعض وهي تؤدي مهمتها لم تفتر همتها بل رمت وراء ظهرها وظهرت معدنها الطيب والنبيل لا تتعامل كإدارة بل كأخت كبرى للجميع تخاف على إخوتها وبناتها من الأطباء والتمريض في العمل وتلبي كل احتياجاتهم وتمر عليهم ليلا ونهارا للاطمئنان عليهم مهام شاقة ومواقف بطولية لا تنسى.
Advertisements
AdvertisementS